هل الثروة نتاج العمل الشاق؟ ما رأيك في حالات مثل حالة المطور الذي قضى ثلاث سنوات من حياته يعمل على لعبة فيديو فقط ليبيع 4 نسخ؟ كيف تصبح ثريًا دون أن تعمل بجد كمطور برمجيات؟

يقدم المطور الذي يقف وراء الاسم المستعار amaca على النظام الأساسي للمجموعة الفرعية تفاصيل عن الطريقة التي سمحت له بالثراء دون العمل:

  • تجنب الشروع في إنشاء شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا المعلومات حتى لو قيل إن الشركة الناشئة أكثر قابلية للتطبيق عندما يكون قائد المشروع جهة فاعلة في هذا القطاع ؛
  • متخصصون في المجالات التقنية التي تسعى الشركات للحصول عليها بشدة وتجنب التقنيات المتخصصة ؛
  • لقد انتشر العمل عن بعد على مستوى العالم بسبب جائحة فيروس كورونا. تماشيا مع هذا الوضع ، اختر الوظائف عن بعد التي تكسب عن بعد 500 دولار إلى 1000 دولار في اليوم ؛
  • اختر المدن الصغيرة ذات تكلفة المعيشة الأرخص مقارنة بالمناطق الحضرية الكبيرة ؛
  • إنهاء أي مهمة تتطلب الكثير من العمل أو الكثير من الاجتماعات ؛
  • تأخذ إجازة لمدة شهرين بين عقدين ؛
  • كرر الخطوات من 1 إلى 6 لمدة 7 سنوات حيث سيتدفق الجزء الأكبر من الراتب إلى محفظة متنوعة مع تخصيص جزء منه لأصول مثل البيتكوين بشكل متزايد و Ethereum.

الثروة ليست نتيجة العمل الجاد ، بل هي نتيجة لتطبيق المبدأ ، بحسب نابليون هيل. كل شيء يبدأ بالرغبة الشديدة في تحقيق هدف الثروة. هذا اللهب هو تصرف عقلي مهووس ويستند إلى المثابرة. الخطوة التالية هي إضافة عنصر الإيمان ؛ الثقة بالنفس هي خطوة أساسية نحو النجاح ، وهي حالة ذهنية تسمح للمرء برؤية العوائق السابقة ، والتعب والنكسات. بشكل تقريبي ، يشير نابليون هيل إلى أن تحقيق الثروة يعتمد على الموقف العقلي والقدرة على اتخاذ إجراءات لكل فرد مع فقرة رئيسية إضافية: "المعرفة تجتذب المال فقط إذا كانت منظمة وموجهة بذكاء نحو أهداف محددة مع إجراءات إيجابية خطط لتحقيق أهداف اقتصادية محددة. "

امتدت رحلة نابليون هيل البحثية لمدة عشرين عامًا استخلص خلالها هذه المعلومات من 500 شخص ثري استخدموها. من خلال تطبيق هذه المبادئ يمكن وضع خطة عمل يمكن أن تقود العامل في صناعة تطوير البرمجيات إلى الثروة.